تصريح العمل

benhammoualae8 • 24 أكتوبر 2023
3 تعليقات
2 أعجبني

سلام عليكم عندي استفسار انا قدمك على مكتب الهجرة لألمانيا والمكتب تواصل مع الشركة والشركة طالب عمالة في مصنع تفريغ الدواجن ولا تطلب اللغة الالمانية مكتفين بااللغة الانجليزية مستوى متوسط لحين لما يبعثو لي offer job و work permit نقدمهم لسفارة باش تطلع لي لفيزا بدون مقابلة لغة ولا كيف الأمور  الله يخليك ممكن توضح لي الأمور الله يبارك فيك

الإجابات (3)

Moderation

مرحبا benhammoualae8

شكراً لمشاركة سؤالك على منصتنا!

هناك بعض أنواع التأشيرات التي لا تتطلب اثبات مستوى معين من اللغة الألمانية خصوصاً عندما يكون العمل باللغة بالإنكليزية، لذلك لا داعي للقلق بخصوص إثبات معرفتك باللغة الألمانية. بالعموم يجب أن يكون لديك عرض وظيفي محدد من جهة عمل في ألمانيا وأن يكون لديك مؤهل مهني أو خبرات تؤهلك للممارسة هذه الوظيفة في ألمانيا. بالنسبة للعديد من المهن يشترط الاعتراف بالشهادة المهنية ومعادلتها للشهادة الألمانية حتى يتمكن الشخص من العمل ضمن مجال معين، يمكنك الاستفسار من صاحب العمل المستقبلي أو مكتب الهجرة إذا كنت بحاجة الى الاعتراف بمؤهلاتك المهنية أو خبراتك لأجل الحصول على التأشيرة. ويمكنك الاطلاع على المستندات المطلوبة للحصول على التأشيرة على موقع السفارة الألمانية في بلد الإقامة

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة بإمكانك التواصل معنا بأي وقت!

كل التوفيق وأطيب التحيات

benhammoualae8

بارك الله فيك اخي اسامة لا انا الشركة التي انا ذاهب لها على اساس عمل في مستودع تخزين وتفريغ بدون شهادات ولا خبرة معترفة والمكتب الذي انا تقدمت من خلاله عرض عليا نسخة من العقد مكتوب فيها عامل مستودع دجاج ولغة انجليزية متوسطة لكن انا سؤال هل بعد تحصلي على تصريح العمل هل السفارة راح تجري لي مقابلة وهل الفيزا راح تمنح لي فور اذلال بتصبح العمل

Moderation

benhammoualae8

عند تقديم الطلب للحصول على التأشيرة واستكمال جميع المستندات المطلوبة لدى السفارة الألمانية في مكان إقامتك، تقوم السفارة بالتواصل مع مكتب الأجانب المسؤول في المنطقة التي ستعمل وستقيم فيها مستقبلاً للحصول على الموافقة لإصدار التأشيرة. مكتب الأجانب المسؤول بدوره يتحقق من استيفاء جميع الشروط المطلوبة لإصدار التأشيرة. هذه العملية تستغرق عدة أشهر. ويفضل أن يكون الطلب كامل وتقديم جميع المستندات المطلوبة حتى لا تتأخر عملية معالجة الطلب أو حتى لا يتم رفضه. عادة لا يتم إجراء مقابلة في السفارة، يتم حجز موعد لتقديم المستندات المطلوبة

للمشاركة، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل .