لم الشمل

judysul100 • 9 سبتمبر 2023
5 تعليقات
2 أعجبني

السلام عليكم  اخي سجلت اسم زوجتي على منصة لم الشمل لكن اخطأت في المواليد يعني مواليدها غلط بدل ما اكتب ٦/١٠ ....كاتب ٦/٠١ هل يأثر ه الشي ....وهل سيتم رفضها ...واذا ه الشي ما يسير شو سوي لحتى صححها

الإجابات (5)

Moderation

مرحبا judysul100

شكرا لمشاركة سؤالك على منصتنا!

هل قمت بتقديم إشعار صلاحية المهلة للم الشمل أم قمت بتقديم طلب تأشيرة فيزا؟ من المهم ضمان صحة البيانات المدخلة وخاصة لدى حجز موعد لدى السفارة الألمانية (طلب تأشيرة الفيزا) يجب أن يكون رقم جواز السفر صحيح حتى تتمكن زوجتك من الدخول للموعد وكذلك يجب الحرص على كتابة عنوان البريد الالكتروني بشكل صحيح حتى يصلك تأكيد التسجيل وإشعار الموعد. المواليد يمكن تصحيحها بالتواصل مباشرة مع السفارة الألمانية وإخبارهم بالخطأ. طالما لديك ملف الاعتراف باللجوء وتاريخ شهادة الاعتراف ورقم الطلب المقدم، فسيكون بالإمكان تصحيح المواليد.

تحية طيبة،
أسامة

judysul100

شكرا اخوي انا سجلت طلب فيزا كل شي ورقم الجواز مزبوط بس المواليد غلط وكيف رح نتواصل مع السفارة اذا بالايميل ممكن تبعتلي الايميل وشكرا مع تمنياتي بدوام الصحة والعافية

Majd Alskeif

مرحبا judysul100

أخي الكريم، من فضلك أجب على هذا السؤال لكي نستطيع مساعدتك. في أي مدينة و في أية دولة تقع السفارة الألمانية التي قمت بتقديم الطلب فيها؟ (سواء كان ذلك شخصياً أو على موقع الانترنت)

تحية طيبة،

مجد

judysul100

اخي قدمتها على الايميل اللي بسجلوه صاحب الاقامة سنة

للمشاركة، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل .